الاعجاز العلمى يكشف سبب قول الله تعالى " و أنه اضحك وابكى "



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى نلتقى اليوم فى موضوع جميل ورائع عن الاعجاز العلمى فى القران الكريم والسر وراء قول الله تعالى " وأنه اضحك وابكى " فالقران الكريم اخوانى هو كتاب الله رب السبع سموات ولا يوجد اى لفظ او كلمة فيه اتية من فراغ فكالعادة يوم بعد يوم نكتشف اعجازات علمية جديدة فى القرأن بسبب التقدم العلمى الذى نعيشه فى حين الكل يعرف متى نزل القرأن على الرسول صلى الله عليه وسلم !!

نأتى الى موضوعنا اخوانى فمن المعروف ان اى طفل بعد ولادته يضحك ويبكى والاعتقاد السائد لدى العلماء هنا ان الطفل يقوم بعمل هذه التعبيرات على وجهه سواء الضحك او البكاء نتيجة لتقليدة لاى شخص مثل امه وان الطفل لا يضحك الا بعد مرور عدة ايام واسابيع من ولادتة نتيجة لرؤيته لامة او اى شخص بجانبه يضحك او يبتسم ولكن استخدم العلماء حديثا تقنية تدعى تقنية التصوير الثلاثى وباعى الابعاد ونتج عن استخدام هذه التقنية على الاجنه ان رأى العلماء ظهور تعبيرات على الوجة حقيقة على الاجنه !!

فرأو بعض الاجنه فى رحم امهم تضحك وبعضهم يبكى !!!

ومن هذه النقطة المهمه سؤال من الذى علم هذا الجنين الذى لم يرى شئ فى حياته قط ولا رأى نور من قبل ان يضحك او يبكى وانه حتى الان مازال جنينا ولم يخرج الى الدنيا ولم يرى امه او اى شخص يفعل هذا ليقلده ؟!

ويوقل الدكتور ستيوارت احد العلماء "أنا لا أعرف ما وراء هذا الابتسام؟ أنا لا أستطيع الإجابة ولكن بالفعل تنفتح زوايا الفم وتتحرك الأوداج… أعتقد أن في هذا دليل على البيئة الخالية من التوتر التي يوجد فيها الجنين داخل الرحم".

ولكن اخوانى انا اقول لكم الاجابة ببساطة وليس انا بالذات اى شخص مسلم يعرف القران سيقول لكم الاجابة والاجابة هو الذى علم هذا الجنين فعل هذا هو الله سبحانه وتعالى ودليلى هو قول الله الآية المعجزة في سورة النجم "وأنه هو اضحك وأبكى" إنه الخالق العظيم 

قولو سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More