يرفض دفن ابنه المتوفى من 6 سنوات ويحتفظ به فى الثلاجة ليشاهده دائما



واقعه غريبة ومدهشه حدثت فى الصين حيث يذكر ان اب صينى تعرض لصدمة وهى وفاة ابنته التى تبلغ من العمر 5 سنوات فقط نتيجة اصابتها بضربة شمس نتيجة تأخر سيارة الاسعاف للوصول لها بساعات شكلت هذه الصدمة اثرا كبيرا على هذا الوالد او الاب الصينى فلن يستطيع تحمل وفاة ابنه الاخر ! توفى ابنه وهو فى سن 8 اعوام وذلك نتيجة اصابته بمرض سرطان الدم .

بعد كلام كثير ومشاورات دار بين الام والاب قرروا عدم دفن ابنهما والاحتفاظ به فى ثلاجة لرؤيته دائما رغم النصائح الكثرة من الاهل والاصدقاء بضرورة دفنه الى انه اصبح هذا الابن فى الثلاجة ومازال جسدة هناك من امثر من 6 اعوام حتى يومنا هذا ،،، الاب الذى يعمل نجار وعمرة 54 عاما يقول انه وزوجته يقضون بالساعات جلوسا امام الثلاجة ويتحدثون الى ابنهم ويجهون له العبارات وكأنه حى لم يمت ! واوضح الى ان هذا يخفف عنهم الم فراقة وان رؤيته المستمرة لها تأثيرها فى تخفيف الم فارقه لهما .

واوضح الاب ان يوما ما سوف يدفن ابنه بسبب انه سوف يكون كبير فى السن هو وزوجته ولم يستطيعوا الاعتناء به والاب يقول انه يقوم بالاعتناء به على اكمل وجه حتى انه دامئا ما يجهز مولد كهرباء احتياطى نتيجة لتوقعه انقطارع التيار الكهربى فى اى وقت ومن ثم المحافظة بهذا المولد الاحتياطى على جثة ابنه 




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More